دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-14

السفارة الامريكية تبدأ باستقبال طلبات الانضمام لوفد الاعمال لقمة الاستثمار

 أعلن السفير الامريكي في الأردن هنري ووستر أن السفارة الأمريكية في عمان بدأت باستقبال الطلبات من الشركات الاردنية للانضمام إلى وفد الأعمال الأردني للمشاركة في قمة الاستثمار 2022 SelectUSA، التي ستعقد في الفترة ما بين 26 إلى 29 حزيران 2022، في العاصمة واشنطن.

وتعد قمة الاستثمار الحدث الأبرز في الولايات المتحدة الأمريكية للترويج للاستثمار فيها باعتبارها الوجهة الرئيسية للاستثمار في العالم، كما تتيح فرصة مهمة للشركات الأردنية لمعرفة المزيد حول إنشاء مقرات لها في الولايات المتحدة الأمريكية والتواصل مع منظمات التنمية الاقتصادية الأمريكية ومقدمي الخدمات والمستثمرين الآخرين.

وتتضمن القمة أكثر من 100 محاضرة حول أبرز المحاور المتعلقة بالاستثمار، وستوفر فرصا تركز على الابتكار وريادة الأعمال.

وكجزء من القمة، سيقوم برنامج SelectUSA التقني ببناء آفاق الاستثمار في سوق الولايات المتحدة لشركات التكنولوجيا في المراحل المبكرة، كما يتيح برنامج Select Global Women in Tech فرصا إرشادية للنساء الرياديات، والمؤسسات والمدراء التنفيذيين في قطاع التكنولوجيا.

وتعد قمة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية المكان المثالي للتواصل والتعرف على المشهد التجاري في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يتيح فرصا للشركات من جميع أنحاء العالم للازدهار.

وقال السفير ووستر "تعد الولايات المتحدة أكبر سوق استهلاكي في العالم وأفضل خيار للشركات الأردنية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، التي تتطلع إلى النمو على الصعيد العالمي." كما أن قمة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية توفر للشركات الدولية منصة للتواصل وجمع المعلومات اللازمة لبدء عملية النمو في الولايات المتحدة الأمريكية - كل ذلك تحت سقف واحد.

وأضاف أن الولايات المتحدة الأمريكية تصنف حالياً كموطن للاستثمارات الأجنبية المباشرة أكثر من أي بلد آخر في العالم، حيث بلغ مجموع الاستثمار الأجنبي المباشر في نهاية عام 2020 أكثر من 4.62 تريليون دولار. ومنذ إنشاء قمة SelectUSA، اجتذبت قمة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية آلاف من المستثمرين الدوليين وممثلي منظمات التنمية الاقتصادية. وفي عام 2021، شارك في هذا الحدث شركات من أكثر من 80 سوقاً، منها 13 شركة أردنية تبحث عن فرص تجارية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعطي سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الأردن الأولوية للعلاقات الاقتصادية الثنائية لزيادة تعزيز الروابط بين القطاع الخاص الأردني والفرص المتاحة في الولايات المتحدة.

وقالت السفارة إن وزارة التجارة تواصل تقييم بروتوكولات السلامة الصحية لضمان عقد قمة الولايات المتحدة الأمريكية للاستثمار بطريقة آمنة للمشاركين، على النحو الذي يوصي به مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها والتوجيهات المحلية.

كما سيتم طلب إظهار شهادة مطعوم COVID-19 أو إثبات الاختبار السلبي. وسيتم إعلام المشاركين عن أي تعديل على البروتوكولات الصحية لضمان إحاطتهم بأي احتياجات إضافية.

للاطلاع ومعرفة المزيد عن قمة الاستثمار والتسجيل بها من خلال الرابط التالي: http://selectusasummit.us.
 
عدد المشاهدات : ( 3145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .